٥ مميزات بيقدمها لك تطبيق Breadfast
Household, Breadfast Special

٥ مميزات بيقدمها لك تطبيق Breadfast

أصبح شراء طلبات البيت أون لاين من خلال التطبيقات المختلفة اختيار يفضله الكثيرون، وخاصة بعد انتشار فيروس كورونا، حيث توفر تلك التطبيقات الكثير من الوقت والمجهود، إلى جانب ما توفره لك ولأسرتك من أمان وضمان بقائك بالمنزل قدر الإمكان. 

تطبيق بريدفاست من أهم التطبيقات التي توفر عليك الذهاب إلى السوبرماركت في ظل الخوف المتزايد من الكورونا، فهو سوبرماركت في جيبك، لأنه يلبي جميع احتياجات المنزل من خبز وبقالة وأدوات نظافة ومستلزمات شخصية ويوصلها لك حتى باب منزلك. تعرف معنا على ما يمكنك الحصول عليه من تطبيق “Breadfast”. 

١. التوصيل السريع (60 دقيقة فقط)

اختار خدمة “Breadfast Now” من تطبيق بريدفاست لتصلك جميع طلباتك اليومية من بقالة ومخبوزات ومستلزمات المنزل خلال ٦٠ دقيقة فقط. خدمة “Breadfast Now” متاحة ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع. 

 

٢. جميع المنتجات طازجة

بينما نقوم بتحضير المخبوزات طازجة يومياً في مصنعنا، نقوم أيضاً بالتأكد من أن جميع منتجاتنا من خضراوات وفواكه تفرز وتعبأ طازجة بشكل يومي. نحن نختار بعناية جميع منتجات اللحوم والدواجن مباشرة من المزارعين لضمان وصولها إليك بأفضل جودة ممكنة في كل مرة تقوم بالطلب بها عبر التطبيق. 

 

 ٣. آلاف المنتجات في مكان واحد

يوفر لك تطبيق “Breadfast” آلاف المنتجات المختلفة التي تلبي جميع احتياجاتك اليومية، بداية من منتجات الألبان والبيض والخبز الطازج والفواكه والخضروات والدواجن واللحوم، وصولاً إلى جميع المستلزمات المنزلية، ومنتجات الأطفال والأدوات المكتبية، وكذلك مستلزمات العناية الشخصية والعناية بالجسم، وبذلك أصبح بإمكانك شراء جميع احتياجاتك اليومية بطريقة سهلة وسريعة عبر تطبيق واحد.

 

٤. تقديم أفضل تجربة للعملاء

يحرص Breadfast على تقديم أفضل تجربة للمستخدمين عن طريق بناء علاقات قوية مع الموردين للحصول على أفضل المنتجات في التطبيق، تأسيس فريق عمل للتعامل مع المستخدمين ومساعدتهم على الفور في الحصول على أفضل تجربة شراء ممكنة، اختيار مندوبين التوصيل يجيدون التعامل مع العملاء وتوصيل الطلبات بسهولة، التطوير باستمرار وتحويل اقتراحات وملاحظات العملاء إلى مشاريع وخدمات جديدة.

 

٥. التوسع الدائم في خدمات التوصيل

يوفر “Breadfast” إمكانية توصيل جميع احتياجاتك المنزلية لمعظم أنحاء القاهرة والتوسع من أجل الوصول لكل مكان في جميع أنحاء المحافظة. يمكنك طلب احتياجاتك عبر التطبيق في أي وقت على مدار اليوم، مع اختيار وصول الطلبات في نفس اليوم، أو صباح اليوم التالي. 

 

كيفية التسجيل على تطبيق “Breadfast”: 

  • يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك المحمول من خلال الـ App Store أو الـ Google Play Store .
  • قم بعد ذلك بتسجيل الدخول، وكتابة بياناتك الأساسية.
  • ستصلك رسالة لتأكيد رقمك، تحتوي على كود خاص بك. قم بإدخال الكود، ثم يمكنك بعد ذلك الاستفادة من خدمات التطبيق.

Subscribe to our newsletter

Download the app and order now


All Rights Reserved - 2022 Breadfast