تشيز كيك
مطبخ بريدفاست

تشيز كيك

مؤخرًا، دخلت إلى مقهى كان معروفًا بكعكة الجبن. لقد اشتريت شريحة منزلية وكانت شهية كما وعدوا. لكن في هذه الأيام، كلما جربت طبقًا جديدًا أحبه، فإن فكرتي الأولى هي “يجب أن أكون قادرة على صنع هذا”. وهكذا، بدأت في إيجاد طريقتي المفضلة لعمل التشيز كيك.
في الماضي، أعددت بعض وصفات كعكة الجبن التي تدعي أنها وصفات “سهلة، لا تُخبز”، ولكن هذه الوصفات لم تنجح أبدًا بالنسبة لي. على عكس Milktart الكلاسيكي في جنوب إفريقيا، أعتقد أن أفضل أنواع التشيز كيك تحتاج إلى بعض الوقت المناسب في الفرن حتى ترتفع النكهات وتختلط وتتطور إلى قوامها الغني الكريمي. ومع ذلك ، اتضح أن هذه الوصفة جيدة جدًا لدرجة أن ابن عمي ادعى أنها “كعكات الجبن لجميع كعكات الجبن!” قدمها كحلوى مع بعض القهوة أو الشاي، ولا بد أن تكون في الجنة. التحذير الوحيد هو أنه بعد الخبز، عليك الانتظار بضع ساعات حتى تبرد كعكة الجبن بشكل صحيح قبل التقديم. لكن صدقني، الأمر يستحق كل ثانية!
نصائح  لجميع أنواع التشيز كيك
أول شيء يجب ملاحظته في هذه الوصفة هو أنها تكفي الكثير من الأشخاص! لذلك إذا كنت تريد وصفة أقل حجمًا، أو إذا لم يكن لديك طبق خبز كبير، فيمكنك تقطيع الوصفة إلى نصفين وستنجح أيضًا.
بعد ذلك، تأكد من أن جميع مكوناتك في درجة حرارة الغرفة: البيض (يخفق قليلاً فقط – لا تفرط في تناوله)، القشدة الحامضة، وخاصة الجبن الكريمي. هذا يضمن أن كعكة الجبن ستخبز بالتساوي بدون أي كتل. سيكون من الأسهل عليك أيضًا خفق كل شيء معًا بشكل جيد.
أحد مفاتيح صنع كعكة الجبن هذه هو أنه يجب عليك مراقبة الفرن كل 10 دقائق، فقط للتأكد من أن كعكة الجبن لا ترتفع كثيرًا. لقد علمت أنه في بعض الأحيان يعتمد وقت طهي كعكة الجبن على الفرن إلى الفرن. ومهما كان الأمر مغريًا – لا تفتح باب الفرن! قد يؤدي عدم مراقبة كعكة الجبن أو فتح باب الفرن إلى تكسير كعكة الجبن أو طهي كعكة الجبن بشكل غير صحيح.
هناك كمية لا حصر لها من الإضافات التي يمكنك تقديمها لكعكة الجبن ، من الفاكهة الطازجة إلى شراب الكراميل أو الشوكولاتة ، والأوريو المسحوق ، والعسل المقطر ، أو الفاكهة المعلبة. لقد قدمت شرائحي الأولى مع الخوخ المعلب، وكان الطعم شهيًا تمامًا
دون مزيد من الكلام، فلنستعد لعمل كعكة الجبن الأكثر روعة التى ستجعل رائحة مطبخك كالجنة)
حجم الحصة: 8-10
وقت التحضير: 20 دقيقة
وقت الخبز: ساعة واحدة – ساعة و 15 دقيقة
الأواني: صينية خبز دائرية مقاس 12 بوصة (عميقة) ، أو طبق مربع 12 × 15 (عميق)
المكونات
اطلب الآن من تطبيق بريدفاست
قشرة
1 1/2 كوب من فتات غراهام (170 جم)
ثلاثة ملاعق كبيرة سكر بني
سبعة ملاعق كبيرة زبدة مذابة
حشوة تشيز كيك
32 أوقية (910 جم) جبنة كريمية (طرية)
 كوب سكر
 كوب (160 جم) كريمة حامضة
 ملعقة صغيرة ونصف من خلاصة الفانيليا
قليل من الملح
 أربعة بيضات كبيرة
الطريقة

سخني الفرن على 160 درجة مئوية. تحضير القشرة عن طريق سحق بسكويت غراهام. عادة ما أجد أن أفضل استخدام لهذا الغرض هو شوبك أو ملعقة خشبية كبيرة. بعد ذلك ، يُمزج السكر والزبدة معًا حتى يمتزج الخليط جيدًا.
اضغط على القشرة في قاع وجوانب طبق الخبز. لقد اكتشفت أنه في بعض الأحيان قد يكون الأمر معقدًا بأصابعي ، لذلك أحيانًا يكون من الأسهل الحصول على الزوايا الصغيرة والأركان باستخدام شوكة أو ملعقة ، ووضعها جانبًا. كما أنه يصبح أسهل عندما تنتظر بعض الوقت حتى تبرد الزبدة ، مما يحافظ على شكلها بشكل أفضل
في وعاء كبير ، اخفقي جبنة الكريمة معًا حتى تصبح كريمية. أضف السكر والقشدة الحامضة وخلاصة الفانيليا والملح. تأكد من عدم الإفراط في الخلط ، وإلا فسيحتوي الخليط على الكثير من الهواء.
اخفق 4 بيضات برفق في وعاء أصغر حتى تمتزج بشكل متساوٍ (مرة أخرى ، لا تفرط في الخفق). قلّب تدريجيًا في خليط الجبن الكريمي حتى يتجانس البيض تمامًا.
صب الخليط في طبق الخبز الخاص بك. لتجنب أي انسكاب ، أفضل خبز كعكة الجبن الخاصة بي فوق صينية مبطنة بورق القصدير حتى تلتقط أي انسكابات.
اخبز كعكة الجبن في أي مكان ما بين ساعة واحدة إلى ساعة و 15 دقيقة عند 160 درجة مئوية ، مع التأكد من التحقق من صعود كعكة الجبن بشكل دوري. بالنسبة للكميات الأصغر ، قد تضطر إلى تقليل وقت الخبز بحوالي 15 دقيقة.
ستعرف متى تنضج كعكة الجبن عندما تكون منتفخة قليلاً في الأعلى وبالكاد تكون ذهبية اللون. مرر السكين حول حافة القشرة لمنعها من التشقق أثناء تبريدها. قم بتبريد كعكة الجبن إلى درجة حرارة الغرفة ، ثم بردها في الثلاجة لمدة 4 ساعات على الأقل قبل التقديم. لا تقلق ، سيكون الأمر يستحق الانتظا

تابع أخبارنا الأسبوعية

0

سلة التسوق

Classic Cheesecake
Breadfast Cooks

Classic Cheesecake

Just recently, I walked into a cafe that was known for their cheesecake. I bought a slice home and it was just as mouth watering as they promised. But these days whenever I try a new dish that I love, my first thought is “I should be able to make this.” And so, I set about finding my favorite way to make cheesecake. 

In the past I’ve made some cheesecake recipes that claim to be “easy, no bake” recipes, but these never really worked out for me. Unlike the classic South African Milktart, I think the best cheesecakes need some proper time in the oven for the flavors to rise, mix, and evolve into their rich, creamy texture. This recipe however, turned out to be so good my cousin claimed it to be the “cheesecakes of all cheesecakes!” Serve it as a dessert with some coffee or tea, and you’re bound to be in heaven. The only caveat is that after baking, you have to wait a few hours for the cheesecake to chill properly before serving. But it’s so worth it! 

Tips for the Cheesecakes of all Cheesecakes

The first thing to note for this recipe is that it makes LOTS of cheesecake! So if you want a recipe for less servings, or if you don’t have a large baking dish, you can cut the recipe in half and it will work just as well.

Next, make sure that your ingredients are all room temperature: eggs (lightly beaten only – don’t overbeat them), sour cream, and especially the cream cheese. This ensures that the cheesecake will bake evenly without any lumps. It will also be much easier for you to whip everything together nicely.

One of the keys to making this cheesecake is that you should monitor the oven every 10 minutes or so, just to make sure that the cheesecake isn’t rising too much. I’ve learned that sometimes the time to cook your cheesecake depends oven to oven. And however tempting it might be – don’t open your oven door! Not monitoring your cheesecake or opening your oven door can cause the cheesecake to crack, or for the cheesecake to cook improperly.

There’s an infinite amount of toppings that you can serve for your cheesecake, from fresh fruit, to caramel or chocolate syrup, crushed oreos, drizzled honey, or canned fruit. I served my first few slices with canned peaches, and the taste was absolutely divine.

Without further ado, let’s get ready to make the most incredible cheesecake, (and for your kitchen to smell absolutely amazing.)

Serving Size: 8-10
Prep Time: 20 minutes 
Bake Time: 1 hour – 1 hour 15 minutes
Utensils: 12 inch round baking pan (deep), or 12 x 15 square dish (deep)

Ingredients:
Order now from the Breadfast app 

Crust
1 1/2 cup graham cracker crumbs (170g)
3 tablespoons brown sugar
7 tablespoons melted butter

Cheesecake Filling
32 oz (910g) cream cheese (softened)
1 cup sugar
2/3 cups (160g) sour cream
1 1/2 teaspoons vanilla extract
a pinch of salt
4 large eggs

Instructions

  1. Preheat the oven to 160°C. Prepare the crust by crushing the graham crackers. I usually find that a rolling pin or a large wooden spoon is best for this. Next, combine the sugar and butter together until the batter is well mixed.
  2. Press the crust into the bottom and sides of your baking dish. I’ve found that sometimes it can be tricky with my fingers, so sometimes it’s easier to get the little nooks and crannies in with a fork or a spoon, and set aside. It also gets easier when you wait a while for the butter to cool, which keeps its shape better
  3. In a large bowl, whip together the cream cheese just until it’s creamy. Add in the sugar, sour cream, vanilla extract, and salt. Make sure you don’t overmix, otherwise the batter will have too much air in it.
  4. Lightly beat the 4 eggs in a smaller bowl until it’s just evenly mixed (again, don’t overbeat.) Gradually stir into the cream cheese batter until all the eggs are thoroughly incorporated.
  5. Pour the batter into your baking dish. To avoid any spills, I prefer to bake my cheesecake on top of a tray lined with foil so it catches any spills.
  6. Bake the cheesecake anywhere between 1 hour to 1 hour 15 minutes at 160°C, making sure to check the rise of the cheesecake periodically. For smaller portions, you may have to reduce the baking time by about 15 minutes.
  7. You’ll know when the cheesecake is done when it is slightly puff at the top and barely light golden. Run your knife around the edge of the crust to prevent it from cracking as it cools. Chill the cheesecake to room temperature, and then chill it in the refrigerator for at least 4 hours before serving. Don’t worry, it will be SO worth the wait!

Subscribe to our newsletter

0

Your Cart